إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
Journal of Scientific and Human Dimensions
  • الرئيسية
  • معلومات حول المجلة
    • عن المجلة
    • الناشر الرسمي
    • مجالات النشر
    • طلبات النشر
    • دفة التحرير
    • بيان الخصوصية
  • سياسات المجلة
  • هيئة التحرير
  • الحالي
  • المحفوظات
  • ارشادات المؤلفين
  • الفهرسة والأرشفة
  • الإعلانات
  • تواصل معنا
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. المجلد الأول، العدد الأول، 2025

المجلد الأول، العدد الأول، 2025

					معاينة المجلد الأول، العدد الأول، 2025
منشور: 2025-07-01

Articles

  • تحليل مقارن لاستراتيجيات التقييم التكويني وأثرها على أداء الطلاب ومشاركتهم

    عائشة محمد أحمد (المؤلف)
    01-09
    • Download PDF (الإنجليزية)
  • تحليلات التعلم في التعلم الإلكتروني: التنبؤ بنجاح الطلاب من خلال البيانات

    محمد علي بالرازق (المؤلف)
    10-18
    • Download PDF (الإنجليزية)
  • الأسس العلمية للتعلم: تحقيق قائم على البيانات في الممارسات التعليمية الحديثة والتنمية المعرفية

    زينب أحمد خليفة (المؤلف)
    19-26
    • Download PDF (الإنجليزية)
  • تطور وتأثير أنظمة المصدر المفتوح: الحوكمة والاستدامة والابتكار في العصر الرقمي

    عبد القادر الشريف (المؤلف)
    27-38
    • Download PDF (الإنجليزية)
  • مستقبل التعلم الإلكتروني: دراسة تحليلية للابتكارات الناشئة التي تُحدث تحولاً في التدريس والتعلم

    محمد عمر عبد الله سالم (المؤلف)
    39-49
    • Download PDF (الإنجليزية)

اللغة

  • العربية
  • English

الاستعراض

  • الفئات

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

مطور من قبل

أنظمة المجلات المفتوحة

المنشورات الأخيرة

  • شعار Atom
  • شعار RSS2
  • شعار RSS1

JSHD - مجلة الأبعاد العلمية والإنسانية

جميع الحقوق محفوظة. © 2025 JSHD - مجلة الأبعاد العلمية والإنسانية.

تصدر عن: جامعة القلعة الجديدة - ليبيا.

هذا العمل مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المصنف 4.0 دولي (CC BY 4.0). هذا يعني أنه يحق لك مشاركة، ونسخ، وإعادة توزيع المحتوى بأي وسيلة أو شكل، وكذلك التعديل، والتحويل، والبناء على المحتوى لأي غرض، حتى تجاري، طالما يتم توفير الإشارة المناسبة للمصنف الأصلي.

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.